الاثنين، ٢٤ ربيع الآخر ١٤٢٧ هـ

صنيعة القلق

لقتل حالة القلق التي تنتابني أيام الامتحانات، ألجأ إلى العبث في أي شيء ليلهيني عن مذاكرة تلك المواد الصعبة التي أدرسها. أحد نتائج ذلك العبث هو هذا التصميم الجديد للمدونة. أعود هنا إلى أسلوب العمودين بعد أن قررت تركه سابقا، لكنه أنضج وأقل ضجيجا هذه المرة. هناك تصميم جديد لسعودي جينز أيضا، لكنني لا زلت أعمل عليه، ولست متأكدا إن كنت سأستخدمه أم لا. من الأشياء الجديدة هنا أنك تستطيع الاشتراك في المدونة بالبريد الإلكتروني، وأتمنى أن تخدم هذه الخاصية أولئك ممن لم يلتحقوا بركب قارئات الـRSS بعد. من المفترض أن يسير كل شيء على ما يرام، لكن إن واجهت أي مشكلة فأرجو إعلامي عن طريق التعليق على هذا الموضوع أو على بريدي الإلكتروني: saudijeans at gmail dot com.

هناك ٤ تعليقات:

  1. من المدهش كيف ينطبق هذا الكلام عليك، فأنت منذ دخلت إلى عالم المدونات وانت تسبب الإزعاج. نصيحتي لك هي أن تعثر على هواية مفيدة تملؤ بها وقت فراغك بدلا عن هذا الإزعاج.

    ردحذف
  2. التصميم الأول والثاني .. جيدان بالنسبة لي . ولكن من الأفضل أن لا تهرب من دراستك وتحاول تعويض فشلك في عدم فهم المواد الصعبة أتمنى لك التوفيق في دراستك ..
    بالنسبة للأشياء الجديدة . أنا مازلت مستمر مع القارئات rss
    أجدها افضل ..

    ردحذف
  3. التصميم بسيط ورائع...وهذا هو النوع اللي يعجبني...

    انا من الناس اللي دائما في فترة الامتحانات يظهر الابداع عندي...اصلا مندوني بديتها بشهر 12 في وقت امتحانات...وغيرت التصميم في فترة الامتحانات برضو...

    ردحذف
  4. شكرا عبد. يبدو أن سيل الإبداع وقت الامتحانات هو ظاهرة عربية عامة ؛-)

    ردحذف